الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. ضبط مالك كلب شرس هاجم طلاب «السناتر» فى الغربية

كشكول

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، في ضبط مالك الكلب الشرس الذي هاجم عددا من الطلاب أثناء انتظارهم أمام أحد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السلخانة بمدينة كفرالزيات والذي تسبب في إصابة طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة بالجسم، حيث كلف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه بسرعة ضبط المتهم وإحالته لجهات التحقيق.


وتم سؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتحديد هوية المتهم ويدعى م ح ٢٤ سنة وشهرته ديحا وتم التحفظ عليه وإحالته لجهات التحقيق التى باشرت التحقيقات في الواقعة.


وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية قد كثفت من جهودها لضبط شاب قام بإطلاق أحد الكلاب الشرسة لعقر عدد من الطلبة أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات مما أدى إلى اصابة طالب بالصف الأول الثانوي بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة عقره من الكلب ونقله للمستشفى للعلاج وانقذت العناية الإلهية باقي الطلاب من عقر الكلب الشرس.


حيث تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية  إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من ربيع فراج العربي ولي أمر الطالب عبدالرحمن ربيع 15 عاما بالصف الاول الثانوى بمدرسة كفرالزيات الثانوية يفيد بقيام شخصين بإطلاق كلب شرس كان بصحبتهم  على الطلاب أثناء انتظارهم أمام احد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات مما أدى لاصابة نجله بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم والذراعين والفخذ الأيمن والقدمين وتم نقله لمستشفى كفر الزيات العام في حالة خطيرة للعلاج.


وأنقذت العناية الإلهية باقي الطلاب من مهاجمة الكلب الشرس عقب تدخل الأهالي لإبعاده عنهم بينما لاذ الشخصان اللذان كانا يقتادانه بالهروب من الشارع فور رؤيتهم للاصابات التي تسبب فيها الكلب للمجني عليه.

 

وأمام ذلك انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات إلى موقع البلاغ وتم سؤال بعض من شهود العيان وتحرير محضر بالواقعة.

 

Advertisements
Advertisements