الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

منشور من إدارة التعليمية بالقاهرة عن مشروب لطاقة يثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

صورة من المنشور
صورة من المنشور

أثار منشور متداول علي صفحات التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " مساء اليوم يخص إدارة عابدين التعليم التعليمية التابعة لمديرية التربية  و التعليم بالقاهرة، سخرية بين رواد التواصل الاجتماعي بسبب الصياغة " العامية " التي كتب بها المنشور والتي لا تتناسب هيبة  ووقار العملية التعليمية.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدين أعربوا عن تاييدهم لما تناول المنشور، عن بتخصيص أفراد متخصصين لكتابة المنشورات الرسمية في الادارات التعليمية تحمل مضمون الرسالة التربوية التي يريد المسئولين في التعليم توصيلها لطلاب أو للمعلمين أو لاولياء الامور، حيث تم كتابة المنشور بالعامية.

وكان المنشور الذي حمل توقيع سامية علام مديرة إدارة عابدين في القاهرة، قد تناول تحذير من الإدارة التعليمية لجميع الطلاب في المدارس  التابعة لها، من تناول مشروب لطاقة يدعي  " ستينج " وهو ممنوع تناوله لأفراد الذين تقل أعمارهم عن ١٨ عام، لخطورته علي الصحة بشكل عام، بداية من زيادة معدل ضربات القلب، وتسببه في الفشل الكلوي، وغيره من الاضرار.

 

وطالب المنشور أولياء أمور خاصة في المرحلة الابتدائية والإعدادية بالتنبيه علي أبنائهم بعدم تناوله، خاصة أنه يتم شرائه من خارج أسوار المدارس.

Advertisements
Advertisements