الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب المدارس الصناعية الفنية بمطروح ضيوف قيادة المنطقة العسكرية الغربية

جانب من الزيارة للمنطقة
جانب من الزيارة للمنطقة الغربية

         

قال  عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن طلاب المدارس الفنية الصناعية العسكرية قامت بزيارة قيادة المنطقةالعسكرية الغربية في مدينة سيدي براني.

تعليم مطروح 

أوضح شحاته  أن ذلك يأتي في إطار سلسلة الزيارات التي ينظمها تعليم مطروح بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري ووفق توجيهات اللواء  خالد شعيب محافظ مطروح لتعريف الطلاب بالمعالم والمنشأت العسكرية من أجل تعميق الانتماء الوطني لديهم.

الانتماء الوطني 

وأشار  شحاته أن الخطة الزمنية الخاصة بزيارات طلاب المدارس لقيادة المنطقة العسكرية الغربية في مدينة سيدي براني غرب المحافظة ستتم علي مدار العام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ وذلك في إطار تنفيذ منظومة التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والقوات المسلحة ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي لتبصير أبنائنا الطلاب بأهم المعالم التاريخية العسكرية وترسيخ الانتماء الوطني في نفوسهم.

المنطقة الغربية

وقدم شحاته الشكر والتقدير  للواء محمد عزالدين جحوش قائد المنطقة العسكرية الغربية عرفانا  بالدور الايجابى للمنطقه العسكرية الغربيهفى دعم العملية التعليمية والاستقبال الجيد والحفاوة التي يجدها الطلاب خلال زياراتهم  لقيادة المنطقة كذلك تقديرا للدور الوطني المؤثرالذي يقوم به ضباط ورجال القوات المسلحة لتأمين حدود وبوابة مصر الغربية.

Advertisements
Advertisements