الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«خنقهما وهرب».. تفاصيل مقتل ربة منزل وطفلها بكفر الشيخ

كشكول

جريمة قتل بشعة شهدتها عزبة البرنس التابعة لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، راح ضحيتها ربة منزل في العشرينات وطفلها البالغ من العمر 6 سنوات، بعد أن قام المتهم بالانتقام منهما وقتلهما أثناء سرقة المشغولات الذهبية.

كشف غموض مقتل ربة منزل وطفلها في كفر الشيخ

كشفت مباحث كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، حادث غموض مقتل ربة منزل وابنها بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق خنقًا، وتبين أن فلاحا له معلومات جنائية وراء ارتكاب الجريمة بهدف السرقة.

حبس سفاح كفر الشيخ بتهمة قتل ربة منزل وطفلها

بدأت تفاصيل هذه الواقعة، حينما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة دسوق من «فايزة.أ.م»، 55 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة مركز دسوق، باكتشاف وفاة ابنتها «هدير.ط.أ» 25 سنة، ربة منزل، وحفيدها «يوسف.ر.م» 6 سنوات، نجل المجني عليها الأولى، مقتولين بمنزلهما الكائن بعزبة البرنس التابعة لمركز قلين.

على الفور، هرعت سيارات الشرطة والإسعاف، وانتقل قيادات البحث الجنائي وفرع الأمن العام بكفر الشيخ إلى موقع الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث، والبحث عن مرتكب الواقعة، وتبين وجود جثمان المتوفاة داخل المنزل ترتدي كامل ملابسها ووجود احمرار حول الرقبة وآثار ناتجة عن نزع القرط الذهبي الخاص بها من أذنيها.

كما كشفت المعاينة الأولية لرجال البحث الجنائي والأمن العام، وجود جثمان الطفل المتوفى مسجي بغرفة المعيشة يرتدي كامل ملابسه وبه آثار احمرار حول الرقبة، وجرى التحفظ على الجثتين، ونقلهما إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وقررت جهات التحقيق المختصة، تشريح الجثتين من قبل أطباء مصلحة الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وانتداب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة للمساعدة في كشف غموض الحادث.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض الحادث ومعرفة ملابساته ودوافعه والتوصل إلى مرتكب هذه الجريمة المأساوية والمفجعة من خلال وضع خطة محكمة.

المتهم له معلومات جنائية

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات إلى أن مرتكب الواقعة «أ.م»، 42 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة البرنس، دائرة مركز دسوق، وسبق اتهامه في قضيتين عبارة عن ضرب وعاهة مستديمة آخرها القضية رقم 18020 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة دسوق «عاهة مستديمة».

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات أقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لمروره بضائقة مالية، وتمكن من الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية كانت ترتديها عبارة عن «قرط ودبلة وخاتم»، عقب تنفيذه الجريمة، وتصرف فيها من خلال بيعها إلى محال الذهب بمدينة قلين مقابل 12 ألف جنيه.

تمكن رجال المباحث من ضبط المسروقات والتحفظ عليها، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 10972 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

 

Advertisements
Advertisements