الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بنها تكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة الطالب المثالي

كشكول

في إطار حرص الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها على دعم الأنشطة الطلابية، وتكريم المتميزين منهم سواء علميا، وثقافيا، ورياضيا.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

كرم الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الفائزين من الطلاب والطالبات فى تصفيات مسابقة الطالب المثالى للعام الجامعى 2022-2023، وذلك بحضور الدكتور هانى شحته وكيل كلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وأكد الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة حصول الطالب عمر محمد الشبراوي بكلية العلاج الطبيعى على المركز الأول، والطالب أحمد محمد عبد الرحمن بكلية التمريض على المركز الثانى، والطالب عمرعلى الشريف بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي على المركز الثالث، والطالب محمد عماد محمد يونس بكلية الهندسة شبرا على المركز الرابع، والطالب كارم محمود شحاته عبد الله بكلية الطب البشرى على المركز الخامس، والطالب رضا المتولى محمد على  بكلية الطب البيطري على المركز السادس فى تصفيات الطالب المثال. 

 كما حصلت الطالبة شروق فرج إبراهيم أبو زيد بكلية التمريض على المركز الاول، والطالبة مروة محمد مبارك بكلية العلاج الطبيعى على المركز الثانى، والطالبة شمس سليم احمد صبرى بكلية الآداب على المركزالثالث، والطالبة سلمى عبد الرحمن أحمد عبد العظيم بكلية العلوم على المركز الرابع، والطالبة هبة طارق معروف مسعد بكلية الآداب على المركز الخامس، والطالبة روضة زايد محمد عبد البر بكلية العلاج الطبيعى على المركز السادس فى تصفيات الطالبة المثالية.

Advertisements