الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مرتضى منصور: عصام الحضري مصاحب جن اسمه جمايكا

كشكول

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نادي التعاون السعودي لم يرسل الأموال الخاصة عن صفقة اللاعب مصطفى فتحي حتى الآن، مناشدا رئيس الاتحاد السعودي التدخل لدى نادي التعاون السعودي لسداد أموال مصطفى فتحي، والبالغ قيمتها 400 ألف دولار.


وعن أزماته مع شيكابالا، أكد فى تصريحات تليفزيونية: " شيكابالا كان بيستخبي مني فى فيلتي بمراسي، ويهرب مني، وهذه هى مشكلته معايا، فكان يحصل على مفتاح الفيلا من أحمد وأمير ويروح الفيلا يعيش فيها".

وعن أزماته مع الإعلامي أحمد شوبير، أكد رئيس نادي الزمالك: " ليس لدي أزمات مع أحمد شوبير، فهو لديه مشكلة مع نفسه، بدأت منذ أن التحق ابنه بنادي الأهلي، ومنذ ذلك الحين وهو لم يعد يرى سوى النادي الأهلي وهذا حقه ولكن يجب التوقف عن تشويه الآخرين".


وعن تصريحات الكابتن عصام الحضري بانه أكثر حراس المرمى فى تاريخ كرة القدم، سخر رئيس نادي الزمالك، قائلا: " بشرط بالجن اللى معاه واسمه جمايكا، عصام الحضري لما جالي يتعاقد معايا قولت له: هتيجي لوحدك ولا معاك الجن، فقال لوحدي فقلت له: مش عايزك، وهو موجود واسألوه، زي مدرب النادي الأهلي اللى مشي هو جمايكا نفسه، ومنذ أن ترك النادي الأهلي لم يفز النادي بمباراة".

Advertisements
Advertisements