الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة سوهاج تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد "الهندسة والحاسبات"

الدكتور مصطفى عبدالخالق
الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج

أعلنت اللجنة المختصة بترشيح عميد كلية الهندسة جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، القائمة المبدئية للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية الهندسة، وهم الدكتور أحمد محمد قاسم القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور طلعت علي أحمد وكيل الكلية خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد محمود أحمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وهو الدكتور النميري علاء زناتي القائم بعمل عميد الكلية.

وأوضح رئيس جامعة سوهاج، أنه يتم اليوم الثلاثاء فحص أوراق المتقدمين للمنصب وإعلان القائمة المبدئية للمرشحين، مضيفًا أنه سيتم فتح باب تلقي الطعون على المرشحين يوم الخميس القادم الموافق ١٧ من نوفمبر الجاري، أما البت في الطعون وإعلان القائمة النهائية للمرشحين سيتم يوم الأحد ٢٠ من نفس الشهر، يليه الإثنين ٢١ نوفمبر إعلان الجدول الزمني لعرض المرشحين لبرامجهم.

جامعة سوهاج تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد "الهندسة والحاسبات"
جامعة سوهاج تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد "الهندسة والحاسبات"

رئيس جامعة سوهاج يناقش آخر استعدادات الكليات للتقدم لمنح شهادة الايزو

وقد عقد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، اجتماعًا موسعًا مع عمداء  كليات "الطب، الصيدلة، الزراعة، التجارة، الآداب، التمريض، العلوم"، للوقوف على  آخر مستجدات الأعمال للاستعداد للتقدم للمنح شهادة الايزو 21001:2018/9001:2105، وذلك بحضور الدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام جامعة سوهاج، وعمداء الكليات المعنية والدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير وتقييم الاداء.

وأكد رئيس جامعة سوهاج، أن إدارة الجامعة تسعى لحصول مختلف كلياتها على شهادة الايزو، من أجل المحافظة على مركزها ومكانتها في سباق الجودة والاعتماد الأكاديمي، ويأتي ضمن خطتها الاستراتيجية للجامعة، في تعزيز صورتها بين مختلف مؤسسات المجال الأكاديمي العالمية المرموقة.

وأوضح الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، أن الهدف من الاجتماع متابعة تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع التحديث والتطوير لنظام الجودة طبقًا لمتطلبات المواصفة الايزو 21001:2018/9001:2105، بعدد من الكليات المختلفة، لتعميم الجودة على جميع الكليات في المستقبل القريب، لتكون الجامعة سباقة في تحسين العمل بتطبيق أعلى درجات الجودة العالمية.

وخلال الاجتماع قدم الدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير وتقييم الاداء، عرض تفصيلي عن موقف تلك الكليات والإدارة المركزية، موضحًا أن الكليات تقدم مجهودًا كبيرًا استعدادًا للمنح هذا العام.

كما وجه رئيس جامعة سوهاج، عمداء الكليات بتوجيه فريق إدارة الايزو داخل كل كلية بسرعة الانتهاء من إعداد الملفات وإعداد كافة متطلبات المواصفة.

Advertisements
Advertisements