الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مجلس حقوق عين شمس يعقد اجتماعه الدورى بمقره الجديد

كشكول

شهد ا. د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ا. د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا. د غادة فاروق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات مجلس كلية الحقوق برئاسة ا. د محمد صافي عميد الكلية والذي يعقد لأول مرة بقاعة المجلس بالكلية بعد تجديدها.

حيث اثني ا. د محمود المتيني علي المجهود الكبير الملحوظ في الكلية، مشيدا بدورها فى الجامعة والمجتمع، وشدد على أهمية التطوير الاستراتيجى الهادف سواء على مستوى البرامج أو المنشآت، وشكر إدارة الكلية على جهودها للتطوير والإصلاح.

مشيرا انه لدي الجامعة خطة عامة للمنافسة العالمية وذلك عن طريق تحسين بيئة التعليم، والبيئة التحتية،الي جانب الناحية البرامجية
وذلك بمشاركة المجتمع المدني،

لافتا الي التطور الذي يشهده العالم، من حيث
التعافي من الاخضر، التحول للاخضر، التحول الرقمي مما يستدعي حتمية مواكبة هذه المتغيرات العالمية ومتطلباتها، وبناء بيئة تحتية عالمية حتمية
نظرا للمنافسة المحلية والاقليمية والدولية، لانتاج منتج مختلف تماما
بشراكات عالمية جديدة.

كما اعرب ا. د محمد صافى، عميد الكلية، عن  شكره وتقديره على دعمه ومساندته الدائمة لبرامج ومشروعات التطوير بالكلية، كما رحب بالسادة النواب، وشكر لهم مساندتهم وتشجيعهم للكلية.

ناقش المجلس العديد من الموضوعات المتعلقة بشئون الطلاب، والدراسات العليا والبحوث، وخدمة المجتمع، والجودة.

Advertisements
Advertisements