الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بسبب اختلاسات مالية.. حبس رئيس الوحدة المحلية بالمنوفية

كشكول

قررت جهات التحقيق في محافظة المنوفية حبس رئيس الوحدة المحلية بقرية رملة الانجب في مركز أشمون في المنوفية 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

جاء ذلك عقب قيامه باختلاسات مالية وتربح من عمله حيث قرر اللواء ابراهيم ابو ليمون إحالته الي النيابة العامة للتحقيق.

حيث قررت النيابة العامة حبس "نادر.ش.ا " 15 يوما علي ذمة التحقيقات عقب قرار المنطقة المالية بإثبات اختلاسات مالية وتربح من وظيفته.

على صعيد آخر، منفصل كان قد كشف  المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية عن قيام عدد من الحملات التموينية اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022 بمختلف مراكز ومدن المحافظة لإحكام وتشديد الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال  المخالفين.

وأسفرت عن تحرير 203 محاضر تموينية متنوعة منها (94) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و109 محاضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.

أضاف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية  أنه من أبرز القضايا التى تم ضبطها، تحرير محضري جنح مركز الشهداء أحدهما ضد صاحبة مدشة لخلط وتعبئة الأعلاف الحيوانية بناحية زاوية الناعورة مركز الشهداء لحيازتها كمية قدرها 5 طن نخالة مجهولة المصدر بدون فواتير، وآخر ضد صاحب محل لتجارة وبيع المواد الغذائية لحيازته كمية قدرها (1) طن أرز أبيض مجهولة المصدر بدون فواتير وعدم الإعلان عن الأسعار بقصد البيع بأزيد من الأسعار المتداولة في الأسواق.

 

Advertisements
Advertisements