الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم السويس تعقد اجتماع تنسيق أوائل الطلبة مع مستقبل وطن

كشكول

عقد ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس الاجتماع التنسيقي الأول مع ممثلي حزب مستقبل بالمحافظة لوضع التصور المبدئي لإقامة مسابقة أوائل الطلبة على مستوى مدارس المحافظة.

بحضور، فادية الصديق مدير عام الشئون التنفيذية، أشرف السروي مدير عام التعليم العام، منال علي مدير إدارة العلاقات العامة بالديوان والمسئولين المنسقين من قبل حزب حزب مستقبل وطن، في اطار سعي الوزارة للاهتمام بالتفوق الدراسي والوعي بالمشروعات القومية والتغيرات المناخية وربطها بالأحداث الجارية لدي الطلاب بناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

ومن جانبه قال ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس أن الاجتماع التنسيقي الأول لمسابقة أوائل الطلبة تم اليوم الاثنين ١٤ من نوفمبر ٢٠٢٢وذلك يأتي بعد موافقة الدكتور الوزير علي قيام حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تنظيم مسابقة أوائل الطلبة لجميع المراحل للمدارس الرسمية الحكومية.

ولفت عمارة أنه تم خلال الاجتماع مع ممثلي الحزب بالسويس الاتفاق علي البرنامج الزمني لإجراء المسابقة بمراحلها المختلفة من أجل بث روح التنافس والتفوق بين أبنائنا الطلاب.

Advertisements
Advertisements