الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«آداب حلوان» فتح باب الحجز في دورة اللغة الإنجليزية مستوى أول متقدم

كشكول

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، عن فتح باب الحجز في دورة (اللغة الإنجليزية مستوى أول متقدم)، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب جامعة حلوان، وإشراف الدكتور شادي الكردي مدير مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان.

ومن جانبه أفاد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن مركز اللغات للأغراض المتخصصة من المراكز الرائدة التي تخدم آلاف الطلاب والباحثين والخريجين في تعلم لغات جديدة وإتاحة الفرصة أمام قطاع عريض من فئات المجتمع، في الحصول على تعليم بجودة عالية في مجال تعليم اللغات الأجنبية والترجمة، والمساهمة في إعداد الطلاب وإمدادهم بالمهارات لمواجهة تحديات سوق العمل.

وأوضحت الدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب جامعة حلوان، أن هذا يأتي انطلاقا  من سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة في مجال اللغات والتي يقدمها المركز، والتي تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم.

وأكد الدكتور شادي الكردي مدير مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، أن المركز لديه خطة ورؤية مستقبلية يسير فيها وفق متطلبات جامعة حلوان في التطوير المستمر والوصول لمعايير الجودة العالمية، مبينا أنه على الراغبين في الحجز سرعة التوجه إلى مركز اللغات بصورة البطاقة، وسوف يتم الإعلان عن بدء الدورة فور اكتمال العدد، وتكون مدة الدورة التدريبية ٢٤ ساعة تدريبية.

ختام المعسكر الطلابي بالمدن الجامعية 

شهد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، حفل سمر مبنى ١٨ طالبات بالمدن الجامعية لختام المعسكر الطلابي، وذلك بحضور محمد ناصر أمين عام الجامعة، والأمناء المساعدين، وإشراف خالد ذكي مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية، وبحضور مديرة إدارة الطالبات والمبنى والمشرفين.

وأكد رئيس الجامعة، اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية التي تساهم في استغلال الطاقات الشبابية والترويح عنهم وتحقيق التواصل مع الطلاب وبعضهم البعض، واكسابهم خبرات ومهارات مختلفة تقوى شخصيتهم وتساهم في تأهيلهم لسوق العمل من خلال تخريج طلاب واعين مكتسبين خبرات مختلفة.

وأوضح رئيس جامعة حلوان، أن المشاركة بالأنشطة الطلابية هى جزء مهم من ثقافة اندماج الطالب حيث يشعر الطالب بالمجتمع ويتفاعل معه ويستفيد أكبر استفاده ممكنة من المرحلة التي يعيش فيها، وتساعده على تنظيم وقته.

وقد تضمن الحفل فقرات غناء وشعر وفقرات رياضية وإنشاد ديني، وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والإشراف والعمال.

Advertisements
Advertisements
Advertisements