الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انتهاء الاختبارات الإلكترونية لوظيفة معلم مساعد لمحافظة الدقهليه اليوم

كشكول

 

ينتهي المعلمين الجدد من محافظة الدقهلية، اداء الاختبارات الإلكترونية، لشغل 14 ألفًا و813 وظيفة معلم مساعد «معلم فصل» بمركز تقييم القدرات والمسابقات، اليوم الاثنين، من إجمالي 60 ألفًا و719 متقدمًا توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن يتم إجراء اختبارات المتقدمين من محافظة كفر الشيخ يومي 16 و17 نوفمبر، والمنيا يومي 19 و20 نوفمبر، ثم محافظة الشرقية من 21 إلى 24 نوفمبر، ثم الإسماعيلية يوم 26 من الشهر نفسه، والبحيرة من 27 إلى 29 نوفمبر.

علي أن يكون اختبار المتقدمين من محافظة الفيوم 30 نوفمبر، واختبار المتقدمين من محافظة أسوان في الأول من ديسمبر المقبل، ومحافظتي شمال سيناء وبورسعيد يوم 3 ديسمبر، ومحافظة الغربية من 4 إلى 6 ديسمبر، ثم محافظة بني سويف يومي 7 و8 من الشهر نفسه،ومحافظة مطروح 10 ديسمبر، ومحافظتي السويس وجنوب سيناء يوم 11 ديسمبر، ثم محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر،و محافظة الجيزة يوم 13 ديسمبر، على أن يعقد اختبار المتقدمين بمحافظة القاهرة 14 ديسمبر.

وسيتم  استعلام المتقدمين عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/.

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا للمديريات التعليمية، صادر من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وجاء نص الخطاب: أنه بشأن تدريب (5000) خمسة آلاف من المعلمين والموجهين بالتعليم الثاني على أساليب التدريس، وفنيات صياغة الأسئلة وفق نظام التقييم الجديد والمطبق بالمرحلة الثانوية.. ولابد من اتخاذ اللازم نحو: موافاتنا بكامل بيانات المرشحين للتدريب على أن تتضمن البيانات الآتية “رقم الكود - الاسم ـ الإدارة التعليمية - المديرية رقم الهاتف”.

وذلك في جميع تخصصات المواد الأساسية بالمرحلة الثانوية من موجهي العموم أو الموجهين من جميع الإدارات التعليمية التابعة لمديريتكم، ممن لديهم خبرات في مجال التدريب، وذلك حتى يتسنى لهم تنفيذ البرنامج التدريبي على مجموعات من المعلمين في إدارتهم للنشر ثقافة التقييم الجديدة بين جميع معلمي المرحلة الثانوية.

 

Advertisements
Advertisements