الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر

كشكول

 قام الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، يرافقة الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بتفقد المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.


وقام رئيس الجامعة بتفقد مطعم المدينة الجامعية وقام بالاطمئنان على سير العمل بالمطعم وتابع رئيس الجامعة إجراءات صرف الوجبات الغذائية للطالبات، وقام  بالاطمئنان على عمليات الطهي، وتابع أيضًا صلاحيات المواد الغذائية من خلال الاطلاع على تواريخ الصلاحية على المنتجات؛ حرصًا على صحة بناته الطالبات.


 كما قام رئيس الجامعة بتفقد المباني السكنية، وتفقد غرف سكن الطالبات، وتابع الوجود الطبي في المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، إضافة إلى اطمئنانه على وجود سيارات الإسعاف داخل المدينة الجامعية للطالبات؛ تحسبا لأي ظروف. 


 وتابع رئيس جامعة الأزهر الكافتريات الموجودة في المدينة الجامعية ووقف على وجود البطاقات الصحية للعاملين بها حرصا على سلامة الطالبات، مشددا على المتابعة الدائمة والمستمرة لقطاع المدن الجامعية من أجل توفير بيئة داعمة ومحفزة للطلاب على الجد والاجتهاد والمذاكرة حتى يكون خريجي جامعة الأزهر نافعين لدينهم ووطنهم، وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمتابعة على مدار الساعة.


  وكان في استقبال رئيس الجامعة الأستاذ أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر، والأستاذة هدى فوزي، مدير عام المدن الجامعية للطالبات، والأستاذة منال حافظ، مديرة الأمن الإداري والمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

Advertisements
Advertisements