الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة حلوان يجتمع مع هيئة مكتب الوافدين لاستعراض ملف الطلاب

كشكول

اجتمع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، اليوم الأحد، مع هيئة مكتب الوافدين، وذلك لاستعراض ملف الطلاب الوافدين والتعرف على خطة إدارة الوافدين عن الفترة القادمة ووضع تصور من أجل مزيد من الرعاية للطلاب الوافدين والعمل على جذب طلاب جدد.

 

عقد الاجتماع بحضور الدكتور أحمد عبد الغني مدير مكتب الوافدين، الدكتور عادل إبراهيم المهدي، والدكتورة منار فودة، والدكتور محى الشباسى، ونادية عبد اللطيف.

 

وخلال الإجتماع  تم اطلاع رئيس الجامعة على البيانات والإحصاءات للطلاب الوافدين الحاليين المقيدين بالجامعة والدول التى يأتى منها الطلاب الوافدين وأكثر الكليات والبرامج المختلفة التى يقبل عليها الطلاب الوافدين، ووجه  بتوفير الدعم والجودة في الخدمات والدراسة وكافة المتطلبات المتعلقة بالطلاب الوافدين، كما طالب بإعداد خطة مستقبلية بخطوات واضحة لجذب المزيد من الطلاب للدراسة بجامعة حلوان والتى تضم عدد كبير من البرامج المميزة.

 

يأتي ذلك في إطار خطة الجامعة وجهودها الدؤوبة للظهور بصورة منفردة ذات قدرة تنافسية على المستوى الإقليمي والدولي وحرصها الدائم على الاهتمام بالطلاب الوافدين، وبذل الجامعة قصارى جهدها لاستقطاب الطلاب الوافدين.

 

وقد شدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير الإمكانيات والدعم المناسب لتحقيق الأهداف المطلوبة، وحث  على ضرورة  تطوير  إسكان الطلاب الوافدين وتقديم خدمات مميزة لهم، ويأتى ذلك فى ضوء اهتمام القيادة السياسية بجذب الطلاب للدراسة فى مصر.

Advertisements
Advertisements