الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم قنا: إلقاء كلمات إذاعية بمدارس قنا عن قمة المناخ المنعقدة بمدينة شرم الشيخ

كشكول

أكد صابر زيان مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بقنا، علي ضرورة المشاركة الفعالة والجادة في جميع المسابقات الواردة من الوزارة والمديرية والإدارة، والإعلان عن المسابقات للطلاب من خلال الإذاعة المدرسية والملصقات، والتعريف بدور الاتحادات الطلابية عقب الانتهاء من إجراء الانتخابات.

وشدد مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، خلال زيارته صباح اليوم الأحد، لمدرسة أنور السادات الثانوية بنات بمدينة نجع حمادي، يرافقه راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، وإيهاب الفقي موجه أول التربية الإجتماعية بالمديرية ومسؤول الاتحادات الطلابية، وأحمد محمد حسن موجه أول التربية الاجتماعية بنجع حمادي، علي ضرورة إلقاء كلمات إذاعية عن قمة المناخ المنعقدة بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 6 إلي 18 من نوفمبر الجاري، بمشاركة دولية من قادة وزعماء العالم.

وأشار "زيان" إلي ضرورة إلقاء الضوء علي المشروعات التنموية التي تحققت علي أرض مصر خلال العشر سنوات الأخيرة، مشددًا علي ضرورة التواصل مع أولياء الأمور وإعلامهم بمستوى أبنائهم ومدى انصباطهم في الدراسة.

وأكد مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، علي ضرورة تنفيذ تعليمات القيادات العليا المتمثلة في الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية التي تجريها قيادات مديرية التربية والتعليم بقنا، لمتابعة سير العملية التعليمية ومدى انضباطها، والوقوف على المشكلات التي تواجهها والعمل علي إيجاد حلول منطقية وفورية لها.

Advertisements