الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح يناقش آليات تنفيذ دورى أوائل الطلاب للمراحل التعليمية

كشكول

أكد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، على جاهزية المديرية لانطلاق دوري أوائل الطلاب للمراحل التعليمية الثلاث (ابتدائي، إعدادي، ثانوي) على مستوي كل إدارة تعليمية، مشيدًا بالتعاون المثمر والتنسيق البناء مع حزب مستقبل وطن في سبيل نجاح تلك المسابقة العلمية والثقافية التي يتم تنظيمها للعام الثاني على التوالي.

وأشار وكيل تعليم مطروح إلى أن ذلك يهدف إلى ترسيخ قيم الولاء والانتماء والوعي بالمشروعات القومية لدى الطلاب، وتحفيز المتفوقين، والتنافس الشريف وحب المدرسة والعمل الجماعي.


وأوضح وكيل تعليم مطروح أنه تم عقد اجتماع تنسيقي حضره إسماعيل جاتو وكيل مديرية التربية والتعليم، والنائب حسن أبوقديرة وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب وأمين تنظيم حزب مستقبل وطن، والنائبة سحر عيد عضو مجلس النواب ورئيس لجنة التعليم بالحزب، وهدي إبراهيم مدير عام الشئون التنفيذية مع مديري الإدارات التعليمية، وموجهو عموم المواد الدراسية، وذلك بقاعة الاجتماعات الصغرى في ديوان عام المديرية.

وأضاف وكيل تعليم مطروح أن الاجتماع تناول الإجراءات التنفيذية والخطة الزمنية الخاصة بمسابقة أوائل الطلبة لكل المراحل التعليمية والتي تأتي بالتنسيق والتعاون مع حزب مستقبل وطن.

وفي ذات السياق أكد النائب أبوقديرة والنائبة سحر عيد استعداد الحزب لتقديم كل سبل الدعم لمسابقات أوائل الطلاب لتحقيق النجاح المأمول على غرار ما تحقق العام الماضي وتمثيل مدرسة الروضة الإعدادية للمحافظة فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وكان قد قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أمس، إنه وفق التعليمات الوزارية وتزامنًا مع استضافة مصر لفعاليات قمة تغير المناخ السنوية للأمم المتحدة والتي تعد لحظة فارقة في التعامل مع قضية التغير المناخي، تم التوجيه بتخصیص فقرة يومية بالإذاعة المدرسية للتغطية الإخبارية لأحداث وفعاليات قمة المناخ طوال فترة انعقادها.

 

Advertisements
Advertisements