الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اليوم.. إتاحة الموقع الإلكتروني لتحديث بيانات رؤساء لجان الثانوية العامة 2023

كشكول

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاب على جميع المديريات التعليمية بالمحافظات، بشأن إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص ببيانات المرشحين للاشتراك بأعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه من منطلق الحرص على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين وأوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة للمشاركة في أعمال الامتحانات العامة للعام الدراسي 2022/2023 وذلك حتى يمكن تكوين قاعدة بيانات للمرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع حرصا على راحة المرشحين.

وأشار الخطاب إلى أن  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وافق على إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص ببيانات المرشحين للاشتراك بأعمال الامتحانات بدءا من اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022 وذلك لتحديث البيانات الخاصة بهم وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة 2022/2023.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم متابعته من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم مستخدم وكلمة المرور بكل مديرية على الموقع الإلكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية لإعداد المسجلين منها.

ووجهت وزارة التربية والتعليم بحث من تنطبق عليهم شروط الترشح تحديث وتسجيل بياناتهم، منوهه إلى أن التسجيل لا يقتصر على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية بل تنطبق على العاملين بالمديريات ما دامت تنطبق عليهم الشروط.

Advertisements
Advertisements