الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب التسجيل الإلكتروني للراغبين في المشاركة بأعمال امتحانات الثانوية العامة

كشكول

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التسجيل الالكتروني امام المعلمين الراغبين في المشاركة بأعمال امتحانات الثانوية العامة كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م، اليوم الاحد.

أكدت وزارة التربية والتعليم، حرصها على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة 2023، لتكوين قاعدة بيانات المرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع حرصًا على راحة المرشحين.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، موافقة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، على إتاحة الموقع الالكتروني الخاص ببيانات المرشحين  للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة 2023، بدءًا من الأحد الموافق 13 نوفمبر، وذلك لتحديث البيانات الخاصة بهم، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في اعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي، ان تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم اسوة بالعام الماضي من خلال الموقع الالكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

كما نوهت وزارة التربية والتعليم إلى أن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والادارات التعليمية التابعة للمديرية، بل تنطبق أيضًا على العاملين بالمديرية مادامت تنطبق عليهم الشروط.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على مسائلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.

وأعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سوف يعلن التفاصيل الكاملة لامتحانات الثانوية العامة 2023 خلال الايام المقبلة وأضافت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تعلن عن خطة ومواصفات امتحانات الثانوية العامة كاملة ولا قلق بشأن ذلك.