الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء الاختبارات الإلكترونية لشغل 14 ألفًا و813 وظيفة معلم مساعد بالدقهلية

كشكول

 

 

يبدأ المعلمين الجدد من محافظة الدقهلية، اداء الاختبارات الإلكترونية، للتقدم لشغل 14 ألفًا و813 وظيفة معلم مساعد "معلم فصل" بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألفًا و719 متقدمًا توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن يتم استمرار إجراء اختبارات المتقدمين من محافظة الدقهلية حتي 15 نوفمبر الجاري، تليها محافظة كفر الشيخ يومي 16 و17 نوفمبر، والمنيا يومي 19 و20 نوفمبر، ثم محافظة الشرقية من 21 إلى 24 نوفمبر، ثم الإسماعيلية يوم 26 من الشهر نفسه، والبحيرة من 27 إلى 29 نوفمبر.

علي أن يكون اختبار المتقدمين من محافظة الفيوم 30 نوفمبر، واختبار المتقدمين من محافظة أسوان في الأول من ديسمبر المقبل، ومحافظتي شمال سيناء وبورسعيد يوم 3 ديسمبر، ومحافظة الغربية من 4 إلى 6 ديسمبر، ثم محافظة بني سويف يومي 7 و8 من الشهر نفسه،ومحافظة مطروح 10 ديسمبر، ومحافظتي السويس وجنوب سيناء يوم 11 ديسمبر، ثم  محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر،و محافظة الجيزة يوم 13 ديسمبر، على أن يعقد اختبار المتقدمين بمحافظة القاهرة 14 ديسمبر.

وسيتم استعلام المتقدمين عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/.

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

وكانت المديريات التعليمية، وجهت تعليمات بشأن تحرير استمارات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022/2023، موضحة أنه يجب مراجعة وتدقيق بيانات طلاب الشهادة الإعدادية علي بوابة المدرسة لدي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اسم الطالب من واقع شهادة الميلاد- الرقم القومي- النوع- الديانة- رقم الهاتف- حالة القيد، على أن يحرر كل طالب الاستمارة الإلكترونية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، ويقوم الطالب برفع صورة شخصية واضحة بكامل الوجه، يكتب اسم الطالب كاملًا ومطابقًا لشهادة الميلاد في جميع مواضيع الاستمارة وبدون تعديل خط اليد. 

وأوضحت المديريات التعليمية أنه يتم طباعة الاستمارة الإلكترونية بالألوان حتى تكون صورة الطالب واضحة علي بطاقة تحقيق الشخصية الإلكترونية وعلي الاستمارة الإلكترونية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements