الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اعترافات قاتل مواطن فى بدر: عاكس زوجة أخى وخُفت منه فقتلت شقيقه

كشكول

أقر المتهم بقتل مواطن في مدينة بدر باعترافات تفصيلية أمام فريق البحث عقب القبض عليه، والذي أفاد أنه ارتكب الواقعة لقيام شقيق المجني عليه بمعاكسة زوجة شقيق المتهم.

وأوضح المتهم في اعترافاته أنه قد علم بقيام شقيق الضحية بمعاكسة زوجة شقيق المتهم، وأوضح أنه نظرًا لقوة بنيان شقيق الضحية الذي عاكس زوجة شقيق المتهم، وعدم قدرته على التشاجر معه وخوفًا من بطشه، اختمرت في ذهنه فكرة استدراج الضحية وقتله ثأرًا من شقيقه.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه عقب قيامه بقتله تخلص من جثته في إحدى المناطق الجبلية.

وقد أمرت جهات التحقيق المختصة بحبس المتهم 4 أيام عقب اعترافه بارتكاب الواقعة تفصيليًا.

كان قد ورد للواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إخطارًا من المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث بدر  شرطة بدر يفيد بتلقيه إخطارًا من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص "دون إصابات"- مقيم بدائرة القسم) وبصحبته شقيقاه.

على الفور انتقل الرائد محمد الديب معاون مباحث بدر، وبسؤالهما قررا بأنه عقب قيام شقيقهما المتوفى بالخروج من مسكنهما متجهًا إلى أحد المحلات، وحال التواصل معه هاتفيًا فوجئا بغلق هاتفه المحمول، وفى وقت لاحق حضر أحد أصدقائهما وقرر لهما بعثوره على جثة شقيقهما بمنطقة جبلية بدائرة القسم، فقاما بنقله للمستشفى إلا أنهما اكتشفا وفاته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى مشاهدة المجني عليه صحبة (أحد الأشخاص) تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أمام العميد وائل عرفان مفتش مباحث الشروق وبدر، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لقيام شقيق المتوفى بمعاكسة زوجة شقيقه قرر الانتقام منه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements