الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة فى الخانكة بالقليوبية

كشكول

أصيب 4 أشخاص، خلال مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث تعدي كل طرف على الآخر، وقام أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش"، وأحدث إصابة شخصين من الطرف الثاني، جرى نقل المصابين للمستشفى وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بين طرفين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، ووجود مصابين بسبب خلافات الجيرة.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين شخصين، وتدخل ذوى كل طرف لمساندته، وقام أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش"، وأحدث إصابة شخصين من الطرف الثاني، فيما قام الطرف الثاني بإصابة شخصين أيضا من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل المصابين للمستشفى وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم.

 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وأرشد أحدهم عن السلاح المستخدم بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements