الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. صحيفة أحوال المعلم 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

كشكول

يبحث العديد من المعلمين، عن صحيفة أحوال المعلم 2022، وذلك لحرص الكثير من المعلمين على طباعة صحيفة أحوال معلم 2022، وذلك لمساعدتهم في التقديم على الترقيات الخاصة بالمعلمين.

طباعة صحيفة أحوال المعلم 2022 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موقع رسمي يتيح طباعة صحيفة أحوال معلم 2022، وذلك من أجل التسهيل على المعلمين في الحصول عليها كمسوغ رسمي في جهات عملهم.

ولذلك نقدم لكم من خلال هذه السطور صحيفة أحوال المعلم 2022 وطريقة طباعتها.

 

خطوات طباعة صحيفة أحوال المعلم 2022

-يتم الدخول من قبل المعلم على موقع الوزارة المخصص من https://teacher.emis.gov.eg/emp_teacher/

ثم يقوم الراغب في طباعة صحيفة أحوال معلم بإدخال الكود الخاص به، وياتي ذلك من خلال الأيقونة الخاصة به "كود المعلم، الرقم القومي، كلمة السر" الذي يتم الحصول عليها من قسم الإحصاء بالمديرية أو الإدارة التعليمية التابع لها المعلم.

-ويليه خطوة إدخال الرقم القومي الخاص بالمعلم في الخانة المخصصة لذلك، ثم إدخال الرقم السري الخاص بالمعلم في الخانة المخصصة لذلك.

-ويتم الدخول على صحيفة أحوال المعلم الخاصة به المسجل بها جميع البيانات، ويتم طباعة صحيفة أحوال المعلم خاصته، ثم يضغط على كلمة "طباعة"، حتى يتم طباعتها من خلال الطابعة الموصلة بالجهاز الذي يسجل به المعلم.

محتويات صحيفة أحوال المعلم

جهة العمل المرحلة والإدارة

 

رمز المعلم

 

الرقم القومي

 

اسم المعلم وتاريخ الميلاد والديانه ومكان الإقامة والحالة الإجتماعية ورقم الهاتف

 

المنصب الحالي

 

تاريخ تعيين المعلم

 

رقم القرار المعين وتاريخه في مناصب الموظفين في الوظيفة الإشرافية

 

الموقف من العمل

 

تاريخ استلام العمل

 

المجموعة النوعية

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تقدم لمعلميها موقع رسمي خاص بها، وبه البيانات الخاصة بالمعلمين للتواصل مع طلابهم عبر المنصة التعليمية الجديدة للتواصل "edmodo"، وذلك لإستطاعتهم في التواصل بأمان مع طلابهم، كما أنها تدعم التعاون عن بعد أثناء فترة إغلاق المدارس، لذا فقد تم إنشاء حساب خاص للمعلم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements