الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«كتبوا الكتاب».. ننشر تفاصيل عودة شيرين لـ حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب: إنها سعيدة بحب الناس الذي ظهر خلال الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من الظروف التي تمر بها البلد، قائلة: أنا حلوة خالص ومفيش حد بيحبه الناس وميبقاش كويس، مشيرة إلى أنها خلال الفترة الجارية بصحة جيدة ولكنها ما زلت تخضع للعلاج النفسي.

وأشارت شيرين عبدالوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن الأيام الماضية التي مرت بها كانت صعبة جدًا، قائلة: أنا شوفت أيامًا صعبة لأني اتخدت على خوانة.

وأكدت شيرين عبدالوهاب، أن المستشفى كان جيدًا جدًا، ومريت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة، مؤكدة أنها تنازلت عن كل القضايا التي كانت لها على أخوها.

وأعلنت، تم كتب كتابي على حسام حبيب، قائلة: أنا بشكر صحافة بلدي وبشكر الأقلام اللي كتبت أي كلمة في حقي.

وكان محامي شيرين عبدالوهاب أصدر بيانًا على لسان موكلته، أكدت فيه أن الأخبار التي نشرت على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد غير حقيقية، موضحة أنه تم انتهاء العمل معه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

كما أكدت شيرين في بيانها أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها بعد قيامه بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، مشيرة في بيانها إلى أنها اتخذت إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements