الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها

كشكول

قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الظهور إعلاميًا مساء اليوم الجمعة، عبر مداخلة هاتفية، بعد أزمتها الأخيرة وخروجها من المستشفى.

وتتحدث شيرين عبد الوهاب، في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر، عن تفاصيل دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان، كما تكشف حقيقة الأخبار المتداولة بشأن عودتها لحسام حبيب مجددًا وغيرها من التفاصيل.

وخرجت شيرين عبد الوهاب من المستشفى الأسبوع الماضي، وكشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل مكالمته لها في وقت سابق، مؤكدًا أنها بصحة جيدة وصوتها قوي، مضيفًا: ولما كلمتها أول ما قالت لي ألو حسيت إنها كويسة، سألتها أخبارك إيه قالت لي الحمد لله أظن أنت سامع صوتي، وكفارة والحمد لله بقيت كويسة وعاوزاك تقول للناس إني كويسة وتطمنهم عليا وأنا هرجع أحسن من الأول.

وأضاف عمرو أديب أن شيرين خلال مكالمته لها كانت هادئة وتضحك ولديها اشتياق كبير للوسط الغنائي وتقدير كبير لجميع من وقف بجانبها وسأل عليها.

كما أكد عمرو أديب أن شيرين أبلغته أن الصور التي انتشرت لها مع حسام حبيب غير حقيقية قائلًا: قالت لي أبلغكم أن الصورة اللي ليها مع حسام حبيب وكل الكلام حول الصورة لا أساس له من الصحة وسياقها مش حقيقي، وادعوا لها في دور النقاهة بتاعها تكون كويسة.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانًا على لسان موكلته، أكدت فيه أن الأخبار التي نشرت على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد غير حقيقية، موضحة أنه تم انتهاء العمل معه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

كما أكدت شيرين في بيانها أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها بعد قيامه بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، مشيرة في بيانها إلى أنها اتخذت إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements