الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تفاصيل استعدادات الجامعات لامتحانات الميدترم

كشكول

تنطلق أعمال امتحانات الميدتيرم، (منتصف العام الدراسي)، بالجامعات، في العام الجامعي الحالي 2022 – 2023، بالجامعات وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، منتصف الشهر الجاري، وحسب طبيعية كل كلية.
 

أعلنت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، الجدول الزمنى لامتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول" الميد تيرم" والتى من المقرر أن تنطلق بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري، وتعقد حضوريا بالكلية.

أكدت الدكتورة حنان جنيد عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أكدت أن الكلية انتهت من كافة الاستعدادات والترتيبات اللوجيستية الخاصة بتنظيم امتحانات الميدتيرم منتصف الفصل الدراسي الأولى.

كما أعلنت كلية الآثار جامعة القاهرة، انطلاق امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول (الميدتيرم) يوم السبت الموافق 19 نوفمبر (في مواعيد المحاضرات ويتم التنسيق بين الطلاب وأستاذ المقرر لتحديد موعد الامتحان وذلك فى إطار التاريخ المعلن، فيما عدا الفرقة الأولى التى ستقام لها لجان كنترول وتوزيع للطلاب نظرا لكثرة أعدادهم.

وأوضحت كلية الآثار بجامعة القاهرة، أنه سيتم إعلان الجدول الخاص بالفرقه الأولى لاحقا.

وأكدت كلية الآثار جامعة القاهرة، أن الاجابات ستكون في ورق فلوسكاب مسطر مزدوج ولابد أن يتأكد الطالب من أمرين الأول: لابد أن تكون ورقة الإجابة مختومة بختم الميدتيرم وأن يقوم الطالب بالتوقيع على كشف الحضور لإثبات حقه، وبالنسبة لنوع الأسئلة الخاصة بالامتحان تكون من خلال التنسيق بين الطلاب وأستاذ المقرر.

محظورات خلال امتحانات الميدترم:
1- عدم السماح بدخول الطالب لجنة الامتحان بدون إثبات الشخصية "كارنية الكلية" او ما يثبت قيد الطالب بالجامعة.

2- ممنوع التدخين داخل لجان الامتحان

3- عدم السماح بدخول الكتب أو المذكرات أو أية أوراق ذات صلة بالامتحان

Advertisements
Advertisements