الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

اعتماد وحدة التدريب والتعليم الطبي بـ"جامعة المنوفية" من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الدكتور عادل مبارك
الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية

أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية اعتماد وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر بمستشفيات جامعة المنوفية من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كمركز تدريب معتمد في مجال تخصص عمل الجهة والتدريب الإداري والحاسب الآلي.

وأعرب رئيس جامعة المنوفية، عن سعادته بهذه الخطوة الهامة التي تحققت في مجال التدريب بالمستشفيات الجامعية جامعة المنوفية، وهو ما يعد دفعة قوية في مجال التطوير والتحديث الذي تشهده المستشفيات الجامعية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى المترددين عليها من داخل محافظة المنوفية وخارجها.

ووجه رئيس جامعة المنوفية، التهنئة لإدارة المستشفيات الجامعية جامعة المنوفية وإدارة الوحدة والعاملين بها على الجهد المتميز الذي ساهم في اعتماد الوحدة كمركز تدريب معتمد.

ومن جانبه توجه الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب جامعة المنوفية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، خالص الشكر والتقدير لرئيس جامعة المنوفية على دعمه المستمر للمستشفيات الجامعية، موجها خالص الشكر والتقدير لفريق العمل بوحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر بالمستشفيات الجامعية بإدارتها الحالية والإدارات السابقة وجميع القائمين عليها على كل الجهد المبذول والخطوات الجادة التى تم بذلها من أجل تقديم محتوى تدريبي متميز ساهم في اعتماد الوحدة كمركز تدريبي معتمد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الوحدة تختص بتنظيم الدورات التدريبية لمختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية 

وأوضح الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية جامعة المنوفية، أن وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر بالمستشفيات الجامعية تختص بتنظيم الدورات التدريبية لمختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية من أطباء وتمريض وصيادلة وجهاز إدارى وخدمات معاونة كل فيما يخصه في مجال عمله وهو ما يساهم بكفاءة وفاعلية في تحسين مستوي الخدمة الطبية داخل المستشفيات الجامعية.

وأضاف المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية جامعة المنوفية، أنه في الآونة الأخيرة لم يقتصر التدريب فقط على العاملين داخل المستشفيات بل إمتد لتدريب فئات من العاملين في القطاع الصحي من خارج المستشفيات الجامعية.

اعتماد وحدة التدريب والتعليم الطبي بـ"جامعة المنوفية" من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة