الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. «كان رايح المدرسة».. دراجة بخارية تصدم طالب ببورسعيد

اسعاف
اسعاف

أصيب طالب أثناء ذهابه للمدرسة، اليوم الأربعاء، وجري نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك نتيجة حادث دراجة بخارية طائشة.

واستقبل مستشفى الزهور المصاب آدم حسن حسن محمد محمد، ويبلغ من العمر 15 عامًا- طالب، مصاب نتيجة حادث دراجة بخارية، وتبين من الكشف الطبي الظاهري وجود اشتباه كسر بالقدم، وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم.


وفي ذات الشان، استقبل مستشفى الزهور عن طريق الإسعاف المصاب أيوب أشرف مصطفي، ويبلغ من العمر 19 عامًا، نتيجة حادث دراجة بخارية بشارع 23 ديسمبر، وتبين من الكشف الطبي الظاهري، وجود كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، ولا يزال المريض تحت الفحص، ويتلقي العلاج بقسم الطوارئ.

الإجراءات القانونية

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

وفي شأن آخر اصيب عامل بـ محافظة بورسعيد، اليوم، بقطع باصبع السبابة، وتم نقلة للمستشفي لتلقي العلاج.

واستقبل مستشفى المبرة، عامل يدعي محمود صلاح محمد مرسي، ويبلغ من العمر 37 عامًا، وذلك بواسطة الأهل، نتيجة إصابة عمل بصاروخ كهربائي.

تشكيل فريق طبي على أعلى مستوى للتعامل مع الحالة

وعلى الفور جري تشكيل فريق طبي على أعلى مستوى للتعامل مع الحالة، وتم عمل التحاليل والاشعات اللازمة، وذلك للتاكد من عدم وجود قطع بالاوتار أو الأوردة، وتبين أن الإصابة تتمثل في جرح قطعي باصبع السبابة باليد اليسري، وتم عمل اللازم، وتم خروج الحالة من المستشفي.

وأكد الفريق الطبي أن حالة المصاب لا تستدعي الحجز بالمستشفى، وأنه حصل على العلاج اللازم داخل قسم الطوارئ.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.