الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ بورسعيد يشارك تلاميذ مدرسة إعدادية حصة الإنجليزي والتعلم النشط بالعربي

محافظ بورسعيد مع
محافظ بورسعيد مع الطالب علي تخته

 

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم عددا من الحصص الدراسية في مواد اللغة الإنجليزية، والتعلم النشط في اللغة العربية،خلال متابعته انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة القناة الإعدادية للبنين التابعة للمحافظة.

حرص  محافظ بورسعيد، على الاستماع لشرح الطلاب في المواد المذكورة وتفاعلهم مع المعلمين، وذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلاموكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعددا من قيادات التعليم.

وأشاد محافظ بورسعيد، بالمستوى المتميز للطلاب ومدى إدراكهم للمواد التعليمية والذي يبدو واضحا من خلال مشاركتهم الغعالة معالمعلمين، مؤكدا على فخره بالطلاب، قادة المستقبل، متمنيا لهم أن يكونوا نماذج مشرفة لأسرهم ولوطنهم.   

وأكد محافظ بورسعيد، على أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم،  وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك فيإحداث التنمية المنشودة بالدولة، لافتا أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات.

 

وأوضح محافظ بورسعيد أن هناك جهودا متواصلة لعدم السماح  باستغلال الطلاب وأولياء الأمور من قبل تجار العلم الزائف، وشدد محافظبورسعيد على كافة القيادات التعليمية بالمحافظة، بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضورفي المدارس، مؤكدا أنه تم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.


 

جاء ذلك بحضور عماد علام مستشار المحافظ لشئون التعليم وعلاء الدسوقي مدير عام إدارة التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عامإدارة الشئون التنفيذية وعزيزة رفعت مدير إدارة شرق التعليمية وعزة الشاعر مدير إدارة التعليم الاعدادي.