الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متوفر.. مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين ٢٠٢٢

مواعيد صرف مرتبات
مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين ٢٠٢٢

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين ٢٠٢٢.. تصدر البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين، محرك جوجل خلال الأيام الماضية، وخاصة أنها شهور الفصل الدراسي الأول من العام 2022/2023.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين ٢٠٢٢

ومن جهتها، أعلنت وزارة المالية، عن مواعيد مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين والتي جاءت علي النحو التالي:

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين في الحكومة يومي ٢٤، ٢٧ وأيام ٢٨، ٢٩، ٣٠ نوفمبر 2022 للجهات التي لم تصرف في اليومين السابقين.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للمعلمين ٢٠٢٢

فمن المقرر صرف المرتبات عن شهر ديسمبر خلال يومي ٢٢، ٢٥، وأيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ ديسمبر 2022 للجهات التي لم تصرف في اليومين السابقين.


الجدير بالذكر أن وزارة المالية أوضحت أن تطبيق الزيادة بالحد الأدنى للأجور التي أقرتها الحكومة بداية من مرتبات شهر نوفمبر، إذ نص قرار مجلس الوزراء على رفع الحد الأدنى للأجور إلى 3000 جنيه شهريا، بدلا من 2700 جنيه شهريا، حيث تم إقرار علاوة غلاء معيشة استثنائية، تصرف بفئات مالية مقطوعة بمبلغ 300 جنيه شهريًا لكافة المستويات الوظيفية، بدءًا من الدرجة السادسة وحتى الدرجة الممتازة لكافة العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك ضمن قرارات حزمة الحماية الاجتماعية.

وكان مجلس الوزراء، خلال اجتماعه رقم 215 برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قد قرر تعويض ودعم العاملين في مختلف الشركات المتعثرة، أو التي توقفت عن العمل نتيجة للأزمة العالمية الحالية، وصرف دعم مالي حتى 30/6/2023، للعمالة في تلك الشركات، بشرط عدم الاستغناء عنها، وفقًا لما ورد بـ قرارات حزمة الحماية الاجتماعية.

وجاء قرار زيادة المرتبات في ضوء إعلان رئيس مجلس الوزراء، عن تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للحكومة بوضع حزمة الحماية الاجتماعية بمبالغ تقترب من 67 مليار جنيه في السنة، لمواجهة التضخم الذي يشهده العالم والمتسبب في الأزمات الحالية.

أقرأ أيضًا

وزير التعليم العالي: نضع كافة إمكاناتنا للمساهمة في مؤتمر المناخ