السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

انعقاد مجلس آباء ومعلمي منطقة كفرالشيخ الأزهرية

كشكول

عقدت منطقة كفرالشيخ الأزهرية اجتماعا لمجلس آباء ومعلمي المنطقة، وذلك صباح اليوم، بمدرج ديوان المنطقة، لمناقشة المقترحات والمطالب، وإيجاد الحلول للمعوقات التي قد تواجه الطلاب بالمعاهد.


ترأس الاجتماع الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة بحضور مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة حسام حماد.


وتضمن الإجتماعُ فتح باب المناقشة لمَطالِب أولياء الأمور بشأن احتياجات الطلاب بالعملية التعليمية، وعرض المشاكل التي تواجِه أبناءهم بالمعاهد التي يَدْرُسون بها، وتَلّقّي مقترحات الحضور ومناقشتها بشكل مستفيض، وعرض ماتم إنجازه من برامج وأنشطة خلال العام الماضي، وطرح خطة المجلس عن العام الحالي 2022 / 2023م.


ومن جانبه أشار شهاوي خلال اللقاء بأن الهدف الأساسي من اللقاء هو تحسينِ الأداء الدراسي للأبناء، وإنشاء جُسور تَواصُل اجتماعي بَيْن البيت والمعهد، علاوةً على وجود عَلاقة إيجابيّة وَثيقة بين مُشاركة أولياء الأمور ومُستويات تحصيل الطلبة وسلوكيّاتِهم داخل المعاهد.


قام على الإعداد والتنظيم للإجتماع بالتعاون مع زينب عبدالحميد، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة؛ أمين السر لمجلس الآباء بالمنطقة كل من  حنان الوكيل -محمد الجزار.