الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأزهر يعلن موعد وصول الإمام الاكبر إلى البحرين

كشكول

استعرض الأزهر الشريف دعوة  الملك حمد بن عيسى آل خليفة  ملك البحرين للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لزيارة بلاده، قائلين "يعلن الديوان الملكي أنه بدعوة كريمة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، يصل إلى البلاد يوم غد الخميس الموافق الثالث من شهر  نوفمبر الجاري قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان في زيارة رسمية تاريخية لمملكة البحرين، تستغرق أربعة أيام.

ويشارك قداسة البابا خلال زيارته التاريخية في فعاليات ملتقى البحرين للحوار "الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني"، الذي يعقد برعاية الملك.

 

كما يصل إلى البلاد يوم غد الخميس الموافق الثالث من شهر  نوفمبر الحالي فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين في زيارة لمملكة البحرين، تلبية لدعوة كريمة من حضرة صاحب الجلالة يشارك خلالها في ملتقى البحرين للحوار "الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني"، الذي يعقد برعاية جلالة الملك المعظم.

ويغتنم الديوان الملكي هذه المناسبة ليرحب بضيفي البلاد الكريمين والوفد المرافق، متمنيًا لهما طيب الإقامة في مملكة البحرين، مقدرًا جهودهما في تعزيز ثقافة الحوار والتعايش والتسامح ودعم الأخوة الإنسانية.