الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. قرار مهم من «التعليم» بشأن منصة «أنا المعلم»

التعليم
التعليم

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفعيل الرابط الإلكتروني لمنصة " أنا المعلم" لتقديم الخصومات والعروض بكافة السلع المختلفة للمعلمين، ويمكن للمعلمين الدخول على رابط التسجيل من هنا.

 

ونستعرض خلال هذا التقرير، للمعلمين، خطوات استخدام منصة" أنا المعلم"، في النقاط التالية: 

١- تسجيل الدخول على المنصة من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالمعلم.

٢- يتم اختيار العرض المتاح لك ولأسرتك.

٣- ستظهر أمامك كلمة احصل على العرض ويتم تفعيل العرض.

٤- يتم التوجه للفرع التجاري الخاص بكود الخصم، ثم قُم بإظهار كود الخصم للكاشير؛ حتى يتم تأكيد عملية الشراء بالتخفيض.

٥- ستتلقى رسالة نصية على تليفونك المحمول تؤكد نجاح عملية الشراء.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن البرنامج يوفر للمعلمين الوصول إلى سوق تضم المئات من العلامات التجارية التي تمنح خصومات مميزة؛ تقديرًا للمعلمين وجهودهم في بناء مصر، كما يمنح البرنامج للمعلمين كوبونات بقيمة مالية وفق مؤشرات أداء محددة مسبقًا يمكنهم بهذه الكوبونات شراء السلع والخدمات من العلامات التجارية المفضلة لديهم، مشيرًا إلى أن مؤشرات الأداء التربوي مرتبطة بخطة تطوير التعليم والتي سيتم تعميمها على جميع المعلمين متضمنة عناصر متعددة؛ من بينها: التنمية المهنية المستدامة، وإسهامات المعلم في برامج التطوير، ومستويات الأداء للطلاب وتحقيق مستهدفات الجودة.. وغيرها.

من جهتها أصدرت المدارس، عدة تنبيهات لطلاب صفوف النقل، وهي عدم الغياب نهائيًا لأى طالب أو طالبة اثناء فترة امتحانات شهر أكتوبر، وفى حالة المرض على الطالب اثناء امتحانات شهر اكتوبر، يحضر الامتحان متخذا الاجراءات الأحترازية حيث انه ممنوع تجاهل هذه الاجراءات. 

وأوضحت المدارس، أنه خلال امتحانات شهر اكتوبر سيكون اليوم الدراسى كامل وسيعقد الامتحان في الحصة (الثالثة والرابعة)، ويمنع انصراف الطالب من المدرسة خلال امتحانات شهر اكتوبر الا بعد انتهاء اليوم الدراسي، كما يمنع تواجد أولياء الأمور داخل المدرسة خلال فترة امتحانات شهر اكتوبر إلا للضرورة القصوى، مع التزام حضور الطلاب في امتحانات شهر اكتوبر يكون بالزى المدرسي ويمنع الزي المخالف، وانه يجب على الطالب أن يلتزم بحضور امتحانات شهر اكتوبر بأدواته المدرسية الخاصة به.

من جهتها اصدرت المدارس، عدة تنبيهات لطلاب صفوف النقل، وهي عدم الغياب نهائيًا لأى طالب أو طالبة اثناء فترة امتحانات شهر أكتوبر، وفى حالة المرض على الطالب اثناء امتحانات شهر اكتوبر، يحضر الامتحان متخذا الاجراءات الأحترازية حيث انه ممنوع تجاهل هذه الاجراءات.