الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم ببنى سويف: انتخابات الاتحادات الطلابية المدرسية تعمق الديمقراطية

تعليم بني سويف
تعليم بني سويف

شهد وكيل الوزارة اجتماع مجلس الرواد الذي عقد بمكتبة المديرية بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية والدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الخدمات التربوية ومحمد عدنان موجه عام التربية الإجتماعية وعزه إبراهيم م موجه عام إتحاد الطلاب ومديري الإدارات التعليمية وأعضاء المجلس.

مجلس رواد بني سويف

  جاء ذلك في إطار حرص محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم على تفعيل دور مجلس الرواد مناقشة خطة الاتحادات الطلابية على مستوى المديرية والإدارات التعليمية في ضوء الموضوع المحوري لهذا العام ( الاتحادات الطلابية والمشروعات القومية في ظل الجمهورية الجديدة.

الأنشطة التربوية

أكد وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل دور مجلس الرواد الذي يسهم في دعم القيادات الطلابية وترسيخ السلوكيات الإيجابية لدى الطلاب عن طريق البرامج والمشروعات التي تتم خلال الأنشطة التربوية والاجتماعية.

حب الوطن

وطالب عبد التواب،  بتفعيل حصة الريادة بالمدارس لما لها من أثر إيجابي في تغيير سلوكيات الطلاب وغرس القيم والانتماء وحب الوطن في نفوس الطلاب مؤكدًا على أهمية الممارسة الديمقراطية للطلاب من خلال انتخابات الاتحادات الطلابية التي تعمل على تعميق فكرة الديمقراطية في نفوس الطلاب والتأكيد عليها من خلال الممارسات الفعلية

وشهد نهاية اللقاء، قيام وكيل الوزارة بتكريم الفائزين على. مستوى الجمهورية في أنشطة التربية الاجتماعية.