الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قافلة تعليمية لدعم العملية التعليمية بمدارس الفرافرة

صورة لعمل القافلة
صورة لعمل القافلة التعليمية

تابع الدكتور جمال حسن،  وكيل التعليم بالوادى الجديد،  اليوم برنامج  القوافل التعليمية بإدارة الفرافرة التعليمية.

يأتى ذلك فى إطار الحرص على متابعة المستوى التعليمى للطلاب وخاصة  بالمناطق النائية  وتنمية مهاراتهم بالمواد الدراسية   بالإضافة إلىتشجيعهم على الإستذكار.

جاء ذلك وفق لتوجيهات اللواء دكتوى محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحرصه على تقديم كافة سبل الدعم للطلاب ومتابعة المستوي التعليمي لهم.

قال وكيل التعليم بالمحافظة، أن القافلة تضم نخبة متميزة  من المتابعين والموجهين يجوبون مدارس الفرافرة التعليمية لتقديم كافة سبل الدعملهم والوقوف على الإيجابيات وتشجيعها وا لعمل على وضع حلول فورية للسلبيات.

ووجه الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد  بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل  متمنيا لهم التوفيق والسداد.

من ناحية أخري، دشن الدكتور   جمال حسن، وكيل التعليم بالوادى الجديد،  اليوم الثلاثاء،  فعاليات البرنامج التدريبى ( دوائر التعلم ) لموجهى اللغة العربية بمدارس التعليم المجتمعى.

يأتى ذلك بالتنسيق والتعاون بين إدارتى التعليم المجتمعى والتدريب وتوجيه عام اللغة العربية.

وخلال مشاركته اليوم الأول للتدريب بمرافقة مدير عام التعليم العام بالمديرية،  اشار الدكتور جمال إلى تنفيذ البرنامج على مدار  ٣ أيامبدأت اليوم الثلاثاء 1 وحتى 3 نوفمبر 2022م ويستهدف موجهى اللغة العربية المتابعين لمدارس التعليم المجتمعى.


 

موجها المستهدفين من التدريب بضرورة تحقيق أكبر إستفادة من البرنامج وخاصة مع تواجد صفوة من ذوى الخبرات.