الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فوز طالبة من ذوي الهمم ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة

الفائزة ببطولة الجمهورية
الفائزة ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القليوبية، حصول مريم محمد سيد عبدالهادى الطالبة بالصف الثاني الإعدادى بمدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات بإدارة بنها التعليمية، على بطولة الجمهورية للناشئين ذوي الهمم فى لعبه تنس الطاولة، كما حصلت على مركز ثالث ميدالية برونزية.

وهنأت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الطالبة مريم علي تألقها وفوزها في المسابقة مؤكدة أن الملتقي يؤكد تقدير واعتزاز الدولة والمجتمع بذوى الهمم كشريك أساسى فى بناء المجتمع ونهضة الوطن، متمنية لها مزيد من التميز والتألق والإبداع.

وأعرب سعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن سعادته لفوز الطالبة مريم، مؤكدا أن قيادتنا برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، عملت خلال السنوات الماضية لتثمين جهود وإنجازات أبنائنا المميزين من ذوى الهمم وتمكينهم ودمجهم فى المجتمع، وتوفير أفضل سبل العناية بهم وتحفيزهم للأمام،وقيادات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تسعي جاهدة لتحفيز المتميزين والمبدعين من ذوى الهمم.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي 2022/2023 قد انطلق في الأول من شهر اكتوبرالجاري في 60 ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية تضم 26 مليون طالب وطالبة.