الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح المعرض الفني للمشغولات اليدوية

كشكول

 

افتتح الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، والدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتورة وفاء غنيمي، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب؛ المعرض الفني للمشغولات اليدوية واللوحات الفنية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة بالتعاون مع أسرة (طلاب من أجل مصر).

وأشاد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بما لمسه من إبداع فني يعكس مدى وعي طالبات جامعة الأزهر المصريات والوافدات، مشيرًا إلى أن هذه المعروضات الفنية المختلفة تعكس الذوق العالي والإبداع الذي تتميز به طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة.


  وثمن نائب رئيس الجامعة لفرع البنات هذا المعرض الذي يعكس إبداع طالبات جامعة الأزهر في مختلف المجالات.


 جدير بالذكر أن المعرض تضمن عديدًا من المنتجات اليدوية التي قامت عليها الطالبات  "مصريات ووافدات"، إضافة إلى ذلك تضمن المعرض تصميمات مختلفة للملابس وصور فنية مرسومة من إبداع الطالبات، ومعظم هذه المعروضات من مواد صديقة للبيئة، خاصة من قرب استضافة مصر لقمة المناخ cop27 خلال الأيام القادمة في مدينة شرم الشيخ.

 

يأتى ذلك،  تأكيدًا على تميز طالبات جامعة الأزهر وتفردهن، وتأكيدًا أيضًا على أنهن عوامل قوة يسهمن في بناء الوطن والارتقاء به في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبرعاية من الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.