الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل.. وظيفة شاغرة لمنصب مدير عام بـ«جامعة الفيوم».. اعرف التفاصيل

كشكول

أعلنت جامعة الفيوم عن وظيفة شاغرة لمنصب مدير عام المكتبات جامعة الفيوم، حيث أن يكون مستوفيًا لشروط شغل الوظيفة المعلن عنها طبقًا لبطاقة الوصف، ويكون للمتقدم خبرة في العمل الجامعي، وبداية الإعلان 2022/10/26 حتى يوم 2022/11/26، العدد المطلوب للوظيفة لمنصب مدير عام المكتبات جامعة الفيوم 1.
المهارات الفنية: أن يرفق بطلبة المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة.
سنوات الخبرة: أن يكون قد قضى المتقدم مدة بينية مقدارها عام على الاقل في المستوى الوظيفى الأول "أ" أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدم من خارج الجهاز الإداري للدولة.
شروط المؤهل: مؤهل عال (ليسانس وثائق ومكتبات)
 

المستندات المطلوبة:
 

- تقدم الطلبات باسم أمين عام جامعة الفيوم على النماذج المعدة لذلك بالإدارة العامة للموارد البشرية للجنة الأمانة الفنية للوظائف القيادات والإشرافية مرفقا به بيان حالة وظيفية للمتقدم موضحًا به:
- القدرات العلمية: "درجات علمية - إجادة لغة أجنبية - القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي - الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية".
- التاريخ الوظيفي: ويشمل على الأخص تقارير تقويم آداء المتقدم (عن أخر ثلاثة تقارير بمرتبة ممتاز) - الانجازات التي حققها اثناء حياته الوظيفية - وسابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها.
- المقترح التطويري: الذي تقدم به للوحدة المعلنة طبقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017.
- السمات الشخصية وتشمل على الأخص: المهارات القيادية - اتخاذ القرارات والإبداع - حل المشكلات - إدارة الأزمات - مهارات الاتصال والاقناع والعرض.
- العلاوات التشجيعية.
- الجزاءات إن وجدت.
- أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها أنشطة عامة خارج العمل.
- صورة بطاقة الرقم القومي.
- عدد 7 صورة شخصية.
- تقدم الطلبات بصفة شخصية وذلك بعد الساعة الثانية ظهرًا.
- عدد الملفات المطلوبة (ملف أصلي + 7 نسخ من الملف الأصلي).
- أن يقدم مقترحًا وافيًا لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين آدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين.
- تقدم الطلبات باسم أمين عام جامعة الفيوم على النماذج المعدة لذلك بالإدارة العامة للموارد البشرية للجنة الأمانة الفنية للوظائف القيادات والإشرافية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements