الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادا لامتحانات أكتوبر الشهرية.. اجتماعا لقيادات تعليم القاهرة الجديدة

جانب من اجتماع قيادات
جانب من اجتماع قيادات التعليم بالقاهرة الجديدة

 

 

عقدت هبة اسماعيل وكيل إدارة القاهرة الجديدة التعليمية اجتماعها الشهري بمكتبها مع مديري المراحل التعليمية والموجهين الاوائل للمواد الأساسية لمتابعة انتظام الدراسة فى المدارس التابعة للادارة.

شهد الاجتماع تأكيد وكيل الادارة علي بدء الاستعداد للامتحانات الشهرية وما تم الانتهاء منه  من المناهج بتلك الفترة طبقا للخريطة الزمنية للمناهج لكل مادة، مع التأكيد علي التنسيق والتعاون بين أطراف المنظومة التعليمية.

ووجهت هبة اسماعيل علي تكثيف المتابعات علي المدارس والعمل الدائم علي سد العجز بالحصص،مع تنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم بشأن تكثيف التوعية بين الطلاب في جميع المراحل التعليمية بخطورة الالعاب الالكترونية. 

وبالنسبة للمهام الفنية،فشهد الاجتماع التأكيد علي ضرورة تواجد الموجه من بداية طابور الصباح وحتى نهاية اليوم مع تقديم تقارير من كل موجه بمدي فاعليات العملية التعليمية (كنواحي فنية للمعلم داخل المدارس) الي الموجه الاول الذي يقوم بدوره الفعال بإعداد ورش عمل لتبادل الخبرات بين جميع الزملاء.

يذكر أن أدارة القاهرة الجديدة التعليمية تتبع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني فى محافظة القاهرة التى تضم 33 إدارة تعليمية، وتعد القاهرة الجديدة أكبر الادارات التعليميةفى محافظة القاهرةمن حيث المساحة.