الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

٤ مؤسسات تعليمية  تحصل على جودة التعليم والإعتماد بدمياط

وكيل وزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم بدمياط

 

أعلن  عبد الرؤوف وكيل الوزارة وعبد العليم جمعه وكيل وزراة التعليم بمحافظة دمياط، عن صدور قرار رقم ٢٢٠  من مجلس ادرة الهيئةالقومية لضمان الجودة والاعتماد باعتماد ٤ مدارس تتبع المديرية.

أضاف أن تلك الخطوة جاءت فى اطار الجهود التي تقوم بها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة،والدعم المتواصل من جانبها للتعليم بالمحافظة.

و أوضح أن المدارس هي:  روضة السنانية بنات رقم ١ بادارة دمياط وروضة الشهيد محمود عصام بادارة الزرقا وروضة رويال الخاصةللغات بادارة دمياط الجديدة وروضة كفر البطيخ المشتركة بادارة كفر البطيخ.

و توجه علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، بخالص الشكر لمديرى ووكلاء الادارات التعليمية ومديرى الادارات النوعية والمتابعةالميدانية وتوجيه عام رياض الاطفال وجميع من قدم الدعم لهذه المؤسسات من فريق الجودة بالمديرية واقسام الجودة بالادارات الذى كلل تلكالجهود لحصول تلك المؤسسات على شهادة ضمان الجودة والاعتماد، متمنين لهم دوام التقدم والتوفيق.

الجدير بالذكر، أن الدراسة هذا العام تشهد انتظام ٢٦ مليون طالب وطالبة في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية، وذلك وسطتشديد لاجراءات الامن والسلامة للمحافظة علي الطلاب خاصة بعد الحوادث التي شهدتها عدد من المدارس في الاسبوع الأول للدراسة.