الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. جامعة بني سويف: دعم سيدة التحقت بكلية التجارة مع ابنتها بعد كفاح مع الأمية

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف يستقبل سيدة بكلية التجارة مع ابنتها

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، "إيمان ربيع رضوان"، وابنتها "أمل مصطفى" الطالبتين بكلية التجارة جامعة بني سويف، وذلك لدعمهما وتشجيعهما بعد وصول إيمان "الأم" إلى المرحلة الجامعية من فصول محو الأمية، والالتحاق بالفرقة الأولى، مع ابنتها الطالبة بالفرقة الثانية بالكلية.

وقرر رئيس جامعة بني سويف، دعم "إيمان ربيع رضوان" في المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي نظرًا لقصة كفاحها والإصرار على استكمال التعليم الجامعي.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، أن "إيمان ربيع رضوان" وابنتها نموذج مشرف للمرأة المصرية، مقدمًا الشكر لهن وبالأخص إلى الأم والتي حرصت على استكمال تعليمها بإرادة وعزيمة حتى الوصول إلى المرحلة الجامعية من فصول محو الأمية وتحدي كل الصعاب لتثبت للجميع أن المرأة قادرة على فعل المستحيل وحصد النجاح في جميع المجالات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووجه رئيس جامعة بني سويف، بتوفير كل ما تحتاجه "إيمان ربيع رضوان" وابنتها أثناء دراستهما بكلية التجارة، مؤكدًا أننا نعمل دائمًا على تشجيع الموهوبين والمتميزين لما يتمتع به طلاب الجامعة من إبداع وتميز في المجالات المختلفة، وتوفير جميع الإمكانات اللازمة، وأننا كجامعة فخورون بقصة نجاح "إيمان ربيع رضوان" لأنها نموذج مشرف وملهم، في قوة العزيمة وتحدي الصعاب، حيث نعمل على إبراز النماذج المشرفة من الطلاب والتي تعد قدوة للجميع.

وأعربت إيمان ربيع رضوان وابنتها الطالبتان بكلية التجارة عن امتنانهما وتقديرهما لاستقبال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، لهما بمكتبه ودعمه وتوفير جميع الاحتياجات لهما خلال دراستهما بالكلية.

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماعي "الورش والخدمات الإنتاجية" و"الوحدات"

وقد ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع اللجنة العليا للإشراف على مركز الورش والخدمات الإنتاجية، واللجنة العليا للوحدات ذات الطابع الخاص، بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي، وأعضاء مجالس الإدارة.

وخلال اجتماع مركز الخدمات الإنتاجية بحضور الدكتورة نرمين عاطف المشرف على مركز الإنتاج، والدكتور حسن علي مدير مركز الإنتاج، استعرض رئيس جامعة بني سويف، الآليات المتبعة لتوفير وجبات غذائية للطلاب بنظام "البونات"، فضلاُ عن استعراض آليات تشغيل كافتيريا الجامعة الأهلية، ومناقشة عدد من التعاقدات مع الشركات الموردة لبعض الأصناف، بالإضافة إلى التعاقد مع أحد الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض، وشراء عدد من أجهزة التعبئة الحديثة لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة.

فيما استعرض اجتماع الورش بحضور الدكتور عمرو مصطفى مدير مركز الورش، تقريرًا حول الأعمال الجاري تنفيذها داخل المركز والتي شملت تجهيز 16 قاعة تدريسية بكلية التربية، وملابس للأمن الإداري، وبرجولات بالحرم الجامعي، وأثاث ومعامل بكلية الهندسة، فضلًا عن ما تم انجازه من أعمال صيانة 295 سرير بالمدن الجامعية وصيانة كراسي قاعة السيمنار بكلية السياسة والاقتصاد و15 تربيزة كمبيوتر.

كما ناقش اجتماع الوحدات ذات الطابع الخاص بحضور الدكتور عبدالرحمن برعي المنسق العام للوحدات، توفير مقر مستقل للإدارة، فضلًا عن مناقشة معوقات سير العمل لعدد من الوحدات غير المفعلة بكليات الإعلام والسياسة والاقتصاد والتربية.

رئيس جامعة بني سويف يستقبل سيدة التحقت بكلية التجارة مع ابنتها بعد كفاح مع الأمية
رئيس جامعة بني سويف يستقبل سيدة التحقت بكلية التجارة مع ابنتها بعد كفاح مع الأمية