الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بـ3.8 مليون جنيه.. افتتاح أعمال الصيانة بمدرسة الطائف الرسمية للغات بالإسماعيلية

كشكول

 

 

افتتح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم، أعمال الصيانة بمدرسة الطائف الرسمية لغات بحي ثالث الإسماعيلية والتابعة لإدارة شمال التعليمية 

جاء ذلك تزامنا باحتفالات المحافظة بعيدها القومي في ١٦ أكتوبر من كل عام.

حضر الافتتاح المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

تفقد بشارة أعمال الصيانة بالمدرسة التي بلغت التكلفة الإجمالية لها حوالي ٣ مليون و٨٩١ ألف جنيهٍ بمساحة إجمالية ١٣٢٨٣م٢، تحتوي على ٧٠ فصل دراسي ومعامل لغات ووسائط تعليمية وحجرات للأنشطة المتنوعة. 

وقد بدأت الاحتفالية بعرض من فريق كشافة المدرسة ثم عرض فني من فريق المدرسة عن انتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة. 

كما تفقد بشارة عدد من الفصول الدراسية واطمئن على حسن سير العملية التعليمية وانتظامها من خلال لقاءه بالطلبة والطالبات وهنأهم بحلول العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية.

الجدير بالذكر،  أن فاعليات الاسبوع الثالث من العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/2023، قد انطلقت أمس في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية تضم ٢٦ مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الاطفال وحتي الصف الثالث الثانوي.