الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«هسقطك».. معلم يحاول الاعتداء جنسيا على طالبة في القاهرة الجديدة

كشكول

حررت أسرة طالبة في المرحلة الإعدادية بمدرسة miols، بالقاهرة الجديدة، وهي مدرسة تديرها شركة إيدكس، بلاغا تتهم فيه أحد مدرسي اللغة الإنجليزية، بمحاولة التحرش والاعتداء على ابنتهم.

وقالت الأسرة في البلاغ، إن مدرس اللغة الإنجليزية بالمدرسة أظهر اهتماما خلال الأيام الماضية بابنتهم الطالبة في المرحلة الإعدادية، قبل أن يطلب منها مساعدته في نقل بعض الأوراق إلى المكتب الخاص به في المدرسة في محاولة للانفراد بها بعيدا عن بقية الطلاب والتحرش بها.

وأضافت الأسرة أن أحد زملائها حذرها من سلوكيات المدرس، وعرض عليه أن يساعده هو في نقل تلك الأوراق، إلا أنه أصر على اصطحاب الفتاة إلى المكتب الخاص به وهو ما تحقق بالفعل، وبمجرد دخول الفتاة أخبرها برغبته في إقامة علاقة جنسية معها.

وتابعت الأسرة أن المدرس عرض عليها أن يشاهدا مقاطع جنسية سويا، قبل الدخول في العلاقة معه، وهددها أنها سترسب في الامتحانات في حال رفضت الدخول في علاقة معه، حتى لو كانت إجابتها ممتازة، مشيرة إلى أنه أكد لها أنه لو حدث هذا الأمر سيتكفل بنجاحها.

واستكملت الأسرة أن الفتاة بمجرد سماعها لعرض المدرس اضطرت للفرار من مكتبه على الفور للهروب من محاولة الاعتداء عليها، ليعاود المدرس ويهددها أنها سترسب في حال قامت بإخطار أسرتها أو أي زميل لها.

وأحيل البلاغ إلى جهات التحقيق، من أجل استكمال النظر في الاتهام الموجه من الأسرة للمدرس.