الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لسد العجز.. «تعليم قنا» تعلن حاجتها لمدرسين بـ«الحصة»

كشكول

أعلنت إدارة قوص التعليمية بمحافظة قنا عن بدء تلقى طلبات العمل بنظام الحصة  للمواد الأساسية بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية فقط  للعام الدراسي 2022/2023 لغير العاملين بالتربية والتعليم من حملة المؤهلات العليا التربوية.

سد العجز بالمعلمين

جاء ذلك بناءا على موافقة  اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  لسد العجز بهيئة التدريس بمختلف المدارس والمراحل بنظام الحصة  وفقا للكتاب الدوري رقم 26 لسنة 2021.

ادارة قوص التعليمية

وقال مدير إدارة قوص التعليمية أن الضوابط هي : التقديم على الرابط الإلكتروني... اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 17 اكتوبر وحتى الخميس 20 اكتوبر.

الأوراق المطلوبة

تسلم المستندات الورقية  لمدة ثلاث ايام من السبت 22 اكتوبر حتى الاثنين 24 اكتوبر (بقصر طوبيا) اعتبارا من الساعة 9ص وحتى الواحدة ظهرا يوميا ،وذلك بواسطة طلب باسم مدير عام الادارة.

كما يقدم أصل شهادة المؤهل الدراسي للاطلاع +  4 صور منها ،وتقديم ما يفيد ان لديه خبرة سابقة للعمل بنظام الحصة ( ان وجد) 

أضافة إلي عدد 4 صور لبطاقة الرقم القومي، وصورة الخدمة العسكرية للذكور او الخدمة العامة للإناث + الاصل للاطلاع ، وعدد 4 صور من شهادة الميلاد.

وأخير اقرار بعدم المطالبة بالتعيين او التعاقد على الموازنة العامة للدولة، على أن تكون الافضلية لمن قام بالعمل بنظام الحصة في السنوات السابقة.

البعد الجغرافي

وأشار طارق نور الدين، إلى أنه سيتم مراعاة التوزيع الجغرافي وتكون الاولوية لأبناء القرية اولا ثم المدينة  حسب الاماكن التى بها عجز مع عدم اشراكهم بأعمال الامتحانات،كما سيتم الصرف وفق كشف استحقاق معتمد من مدير المدرسة وموجه اول المادة نظير مكافاة مقطوعه 20 جنية للحصة  وحتى انتهاء خطة تدريس المنهج.