الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

زوجة ثانية وتعذيب.. تفاصيل حبس مطرب المهرجانات سامر المدني

سامر المدني
سامر المدني

قررت جهات التحقيق بالجيزة، تجديد حبس سامر المدني، مطرب المهرجانات لاتهامه ووالده بالتعدي على شقيق زوجة والده وتعذيبه.


القبض على  سامر المدني مطرب المهرجانات وإيداعه قسم الشرطة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية، بعد اتهام زوجة والده بالتعدي على شقيقها بالضرب والتعذيب بسبب خلافها مع والد المطرب.

 

القبض على سامر المدني 
بدأت تفاصيل القبض على سامر المدني عندما توجهت ربة منزل إلى قسم الشرطة لتحرر المحضر اللازم، تتهم فيه المطرب سامي المدني ووالده بتعديهما بالضرب على شقيقها، وكذلك احتجازه وتعذيبه وتجريده من ملابسه بسبب خلافها مع والد المطرب.


وقالت المجني عليها في أقوالها، إنها تزوجت من والد سامر المدني مطرب المهرجانات وأخفى زواجه منها على زوجته الأولى ووالدة المطرب، إلا أنه الأمر انكشف وعلمت الزوجة الأولى واقعة الزواج الثانية، وشك والد المطرب في زوجته الثانية.

 

وأضافت المجني عليها، أنه وبعد شك والد المطرب خطف شقيقها هو ونجله وتعديا عليه بالضرب والسحل، وتجريده من ملابسه وكذلك قيامهما بتصويره، ونشر مقطع الفيديو على نطاق ضيق في الأسرة، وهو ما تسبب في غضبها.

 

يذكر أن سامر المدني يعمل بمجال الغناء الشعبي، وحقق ملايين المشاهدات على قناته على اليوتيوب، وتطبيق التيك توك، ومن أشهر المهرجانات التي غناها، أشرب حشيش، مهرجان شيطان، مهرجان أنا محترم أنا مش محترم، ولم يصرح سامر المدني عن عمره.