السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تأجيل محاكمة «عريس الإسماعيلية» لهذا الموعد

كشكول

قررت محكمة جنح الإسماعيلية، اليوم، تأجيل محاكمة عبدالله عويس، المعروف إعلاميًا بـ«عريس الإسماعيلية» بعدما اتهمته زوجته "مها محمد" - المعروفة إعلاميًا بـ «عروس الإسماعيلية» - بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، لجلسة 23 أكتوبر الجاري، للاطلاع.


وقالت مصادر نيابية بمحافظة الإسماعيلية، البنود التفصيلية للاتهامات الموجهة للزوج، وفقًا لأوراق القضية رقم 9064 لسنة 2022 جنح ثان، المعروفة إعلاميًا بالاعتداء على عروس الإسماعيلية.
وكشفت مصادر نيابية أنه وفقًا للتحقيقات التي ما زالت تجري في القضية المعروفة إعلاميًا بالاعتداء على عروس الإسماعيلية؛ يواجه الزوج المتهم بالتعدي، اتهامين بالضرب والاحتجاز.


وأوضحت المصادر، أن التهمة الأولى الموجهة للزوج؛ هي احتجاز المجني عليها "مها محمد"، بدون أمر أحد الحكام، بأن قام باحتجازها في منزل أحد ذويه مقيِّدًا حركتها.


كما يواجه المتهم، في القضية تهمة: إحداث الإصابات المبينة بالتقرير الطبي عمدًا بالمجني عليها، والتي أعجزتها عن أشغالها مدة لا تزيد عن 20 يومًا، حيث أنه قام بصفعها على وجهها، ولكمها في عينيها اليسري، وانهال على رأسها بالضرب؛ حتى أحدث إصابتها على النحو المبين بالتقرير.


وقال عريس الإسماعيلية في التحقيقات، إن زوجته كانت دائمة التهديد له في حالة وقوع أي مشاجرة بينهما باستدعاء ريهام سعيد وافتضاحه عبر القنوات الفضائية، وكانت تقول له من بعد واقعة" علقة الكوافير": "والله لاطلع اعملك بث".