الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح يدشن اليوم الرياضي في مدارس سيدي عبدالرحمن

تعليم مطروح
تعليم مطروح

شهد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، تدشين اليوم الرياضي بمدارس سيدي عبدالرحمن، من أجل  تحفيز الطلاب على ممارسة الرياضة والتمتع باللياقة البدنية وممارسة الأنشطة التربوية المتنوعة، وذلك بحضور سحر الحناوي، مدير إدارة العلمين ومسعد بدوي وكيل الإدارة التعليمية.
وبدأ وكيل تعليم مطروح، فعاليات اليوم الرياضي، بحضور طابور الصباح والاستماع لفقرات الإذاعة المدرسية، حيث شارك  أبناؤه الطلاب في جزء من مباراة كرة قدم بالملعب الخماسي في مدرسة سيدي عبدالرحمن الإعدادية الثانوية المشتركة.

واستمع وكيل تعليم مطروح لفكرة متميزة من وليد عبدالعظيم، معلم الجغرافيا في المدرسة حول إنشاء أول معمل للدراسات الاجتماعية وتحويل مناهج المرحلة الثانوية إلى مسرحيات منهجية لتبسيط المعلومة وسرعة توصيلها للطلاب كذلك عمل مجسم ناطق للكرة الأرضية وفكرة عمل توأمة مع المدارس الأخرى في سيدي عبدالرحمن، لتبادل الخبرات بين المعلمين في كافة المواد الدراسية وتحقيق الطلاب أقصى استفادة ممكنة من تلك الأفكار.

وتابع وكيل تعليم مطروح، كذلك فعاليات اليوم الرياضي بمدارس تحيا مصر الابتدائية والإعدادية وممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والموسيقية والفنية، مؤكدًا أن الوزارة تهدف من ذلك لاكتشاف المواهب الطلابية في كافة المجالات وتنمية وصقل المهارات مع جذب الطلاب إلى المدرسة.