الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

أسوان الجامعى يستقبل 4 حالات حروق خطيرة إثر انفجار أسطوانة غاز

اسعاف
اسعاف

استقبل مستشفى أسوان الجامعي، مساء السبت، 4 حالات مصابة بحروق متفرقة بالجسم إثر انفجار أسطوانة غاز في المنزل، وتم تحويلهم لقسم التجميل والحروق الموجود داخلها لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وإنقاذ الحالات.

وتبين بالكشف الطبي على الـ4 مصابين بواسطة الأطباء داخل قسم التجميل والحروق بمستشفى أسوان الجامعي أن هناك 3 حالات  بينهم لديهم إصابات بالغة وخطيرة وتتعدى نسبة الحروق الـ60%، أما الحالة الأخرى مستقرة نسبيًا مقارنة بالآخرين ولكنها خطيرة أيضًا ويتم تلقيهم العلاج اللازم وإجراء داخل القسم.
وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان إخطارًا من مركز أسوان يفيد بوقوع انفجار أسطونة غاز داخل منزل بمنطقة الأعقاب التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بحروق، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومباشرة التحقيقات للتعرف على الأسباب وراءه، وتبين بالتحريات الأولية أن أعمارهم تتراوح ما بين 27 سنة حتى 40 سنة، وبينهم 3 أشخاص محل إقامتهم محافظة الأقصر وآخرهم من منطقة الأعقاب بمحافظة أسوان.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.