الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة أسيوط يلتقي 11 معيدًا من المعينين حديثًا بكلية الطب البيطري

كشكول

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على دعم وتطوير الحركة التعليمية والبحثية بكافة مجالاتها المختلفة وخاصة المجالات المتعلقة بقطاع الطب البيطري والعلوم البيطرية، مشيداَ بما تضمه كلية الطب البيطري من كوادر علمية متميزة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والذين تزخر بهم الجامعة وكان لهم دور كبيرًا في الارتقاء بالقطاع الطبي البيطري بها.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بـ11 معيدًا من المعينين حديثًا بمختلف الأقسام بكلية الطب البيطري، وذلك بحضور الدكتورة مديحة درويش عميدة الكلية.

وخلال اللقاء فقد هنأ رئيس الجامعة المعيدين الجدد متمنيًا لهم دوام التفوق واستمرار رحلة التميز والعمل المستمر لخدمة المنظومة الطبية البيطرية بوجه خاص والمجتمع بوجه عام.

وفى السياق، أشادت الدكتورة مديحة درويش بدعم إدارة الجامعة بقيادة الدكتور أحمد المنشاوي لكلية الطب البيطري وسعيها الدؤوب إلى توفير كافة الإمكانيات والمقومات المادية والتقنية لتحديث البنية التحتية للكلية من معامل ومدرجات، إلى جانب تطوير العديد من الأقسام الطبية وكذلك المستشفى البيطري التعليمي، وذلك بهدف تخريج طبيب بيطري قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل المحلية والدولية ومؤهل لتلبية احتياجات المجتمع في مجال الطب البيطري مما يخدم أهداف الدولة وخطتها لتحقيق التنمية المستدامة.

وكشف رئيس جامعة أسيوط أن هذا يأتي في إطار حرص جامعة اسيوط لتطوير العملية التعليمية داخل الجامعة وتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب ودعم الكوادر التعليمية بمختلف الكليات لرفع مستوي الخدمات المختلفة على جميع الاصعدة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بها وتحسين جودتها بمختلف الطرق لتقديم أفضل خدمة تعليمية ممكنة.