الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ورش تدريبية لمعلمي المواد الأساسية بمدارس القاهرة الجديدة

كشكول

بدأت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بالتعاون  مدارس الفارابي الخاصة لغات  ، عقد ورش تدريبية  للمعلمين بالمواد الأساسية.

أشرف علي الورشة اليوم  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث حضرت فاعليات الورشة  منال عزقول مشرف عام التوجيهات الفنية وموجه عام الرياضيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

كما حضر فاعليات الورشة اشرف علي مدير إدارة التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارة نائبا عن  ايمن موسي مدير عام الادارة، وآمين السنوسي الموجه الاول للغة العربية بالإدارة

وبدأت فاعليات ورشة اليوم لمادة اللغة العربية بافتتاح المبادرة  من قبل منال عزقول والتي أوضحت أن تلك الورش التدريبية الهدف الأساسي منها هو صقل مهارات المعلمين في التواصل مع الطلاب.

ورحب المهندس صالح حجازي الذي أعرب عن سعادته البالغة في استضافة ودعم وتطوير وتدريب أداء معلمي المدارس المختلفة وان القطاع الخاص هو جزء أساسي بالعملية التعليمية ومدي استفادة معلمي مدرسته من تلك الورش وتواجد الفئة المستهدفة من موجهي ومعلمي اللغة العربية بالإدارة يعمل على تبادل الخبرات والتجارب الحياتية باستراتيجيات حديثة في إطار من التعاون بين الجميع للوصول للهدف المنشود من المبادرة التعليمية.

شهدت فاعليات الورشة التدريبية للمعلمين والمعلمات والموجهين تبادل الخبرات والاراء والمعلومات بين الزملاء من معلمي وموجهي اللغة العربية بالإدارة.

وفي النهاية توجه  آمين السنوسي بخالص الشكر والتقدير للجميع علي التفاعل والحضور من خلال الورشة التدريبية.

وقدمت مدارس الفارابي الخاصة لغات دروع الشكر والتقدير لجميع الحضور وتم تقديم درع ورشة العمل إلي ايمن موسي المدير العام وهبة اسماعيل وكيل الإدارة كما تم تكريم أيضا أمين السنوسي بتقديم درع له علي مجهوداته التعليمية.