الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للمعلمين

مرتبات
مرتبات

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للمعلمين.. تصدر البحث عن مواعيد صرف مرتبات الشهر الأول من العام الدراسي 2022/2023، الذي انطلق يوم 1 أكتوبر 2022.

ومن جهتها، أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٢، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها ومن بينهم المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للمعلمين

وأوضحت وزارة المالية في بيان لها يوم الاثنين الذي وافق 3 أكتوبر 2022، أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من ٨ إلى ١٠ من كل شهر لمدة ٣ أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ من كل شهر لمدة ٥ أيام.

وشددت وزارة المالية في بيانها يوم الاثنين الماضي على ضرورة  مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

أهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية بضرورة إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ للإسهام في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

ومن جهته، قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل الجهات الإدارية بالدولة.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للمعلمين

وأشار إلى أنه سيتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات نوفمبر فى أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

ونوهت إلى أن ذلك حرصا على صحة وسلامة جميع العاملين بالوزارات والمؤسسات الحكومية من الأمراض المعدية وبخاصة كورونا.

أقرأ أيضاً

غلق 11 كيانا مخالفًا يمارس أنشطة تعليمية بدون ترخيص بالجيزة